اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

الاثنين، 11 مارس 2019

أفضل 10 تطبيقات محرر فيديو للاندرويد لعام 2019 سهلة الاستخدام

أفضل 10 تطبيقات محرر فيديو للاندرويد لعام 2019 سهلة الاستخدام

هناك عدد كبير من برامج تحرير الفيديو المتاحة للكمبيوتر ، واليوم سوف اقدم لكم تطبيقات محرر الفيديو المجانية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ما عليك سوى الذهاب الى متجر Google Play. والتحيل بالمجان فهي مريحة للعمل مع مجموعة من الميزات المدهشة. هنا ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات محرر فيديو Android لعام 2019 وهي مجانية.



أفضل 10 تطبيقات محرر فيديو للاندرويد لعام 2019 سهلة الاستخدام

1. FilmoraGo

أفضل 10 تطبيقات محرر فيديو للاندرويد لعام 2019 سهلة الاستخدام


FilmoraGo هو تطبيق رائع لتحرير فيديو Android والذي يحبه الكثير من المستخدمين. يمكن تنفيذ جميع الوظائف الأساسية مثل التشذيب ، والقص ، وإضافة الموضوعات ، والموسيقى ، وما إلى ذلك بسهولة. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو مربعة 1: 1 لمقاطع الفيديو على Instagram ، و 16: 9 على Youtube ، وإنشاء مقاطع فيديو عكسية ، وإضافة انتقالات ، وحركة بطيئة ، ونص ، وما إلى ذلك ، لتجميل الفيديو الخاص بك.

حصلت FilmoraGo على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن معظم الميزات الرائعة متوفرة مجانًا. يمكنك إما حفظ مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك مباشرة أو مشاركتها مباشرة مع أي موقع للتواصل الاجتماعي. تعرض كلمة مرور في نهاية الفيديو ، ولكن يمكنك إزالتها باستخدام الترقية.

مميزات خاصة من FilmoraGo
يمكن معاينة مقاطع في الوقت الحقيقي.
يمكن استيراد الصور ومقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك.
مجموعة كبيرة من القوالب والتأثيرات.
مجموعة من أدوات التحرير المهنية.




أفضل 10 تطبيقات محرر فيديو للاندرويد لعام 2019 سهلة الاستخدام


يتيح لك Adobe Premiere Clip تحرير أي فيديو مباشرة من جهاز Android الخاص بك بسرعة. انها سريعة وممتعة للاستخدام. أفضل ميزة حول Clip هي القدرة التلقائية على إنشاء الفيديو ، بمعنى أنه يمكن للتطبيق إنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا مع أي صور أو مقاطع تختارها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام وظائف تعديل الفيديو المتعددة مثل القطع والتشذيب وإضافة التحولات والموسيقى والفلاتر والتأثيرات وما إلى ذلك.

إنه مجاني التنزيل ولا يعرض أي إعلانات. كما أن لديها إمكانيات مشاركة فيديو مباشرة لمشاركة مقاطع الفيديو على Twitter و Facebook و YouTube.


3. VideoShow

أفضل 10 تطبيقات محرر فيديو للاندرويد لعام 2019 سهلة الاستخدام

تلقى VideoShow العديد من الجوائز وهو بلا شك أحد أفضل تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو لنظام Android المتوفر في متجر Play مجانًا. مع واجهة سهلة الاستخدام ، يعد VideoShow موثوقًا وسهل الاستخدام. وبصرف النظر عن الوظائف الأساسية ، يمكنك أيضًا تجميل الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة النص والمؤثرات والموسيقى والمؤثرات الصوتية أو إجراء الدبلجة الحية.

هناك أكثر من 50 موضوعًا مختلفًا ، ويمكنك أيضًا تقليل حجم الفيديو عن طريق ضغطه. لا تفقد مقاطع الفيديو أي جودة ولا تحتوي على حدود لمدة الفيديو. يوفر تطبيق FilmoraGo البديل هذا الدعم لجميع أجهزة Android تقريبًا.

ميزات خاصة من VideoShow

50 موضوعًا متقنًا لتجميل مقاطع الفيديو ومدونات الفيديو وعرض الشرائح

خلفية غير واضحة ، وخيارات لضبط ميزات الصوت وتعزيز الصوت

يمكن إضافة موسيقى خلفية متعددة إلى الفيديو.

يمكن تحويل مسار الصوت في الفيديو إلى mp3.


PowerDirector هو محرر فيديو كامل المزايا يعمل بنظام التشغيل Android ولديه واجهة زمنية سهلة الاستخدام ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على عناصر التحكم. ومع ذلك ، بمجرد أن تصبح خبيرًا في هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية ومفيدة في غضون ثوانٍ. لديه ما يزيد عن 30 مؤثرًا وتأثيرات انتقالية مختلفة للاختيار من بينها وإضافتها إلى الفيديو.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة على الشاشة الخضراء. يأتي PowerDirector أيضًا مع مقاطع فيديو تعليمية لجميع وظائفه. تتوفر معظم ميزاته في الإصدار المجاني ، ولكن الترقية إلى الإصدار الكامل تسمح لك بإزالة العلامة المائية والإعلانات وحتى لاستخراج مقاطع الفيديو بدقة 1080 و 4K. وهو مدعوم في Android 4.3 والإصدارات الأحدث.


جنبا إلى جنب مع واجهة مصممة تصميما جيدا جنبا إلى جنب مع ميزات قوية ، KineMaster هو أداة تحرير الفيديو مريحة لالروبوت. تمكن تقنية السحب والإسقاط لاستيراد ملفات الوسائط المختلفة بسهولة. تقدم KineMaster مستويات رائعة من التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة. يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الانتقال بين أجزاء الفيديو ، أو إدراج كتل النصوص أو الترجمات المصاحبة.

ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى إزالة العلامة المائية والوصول الكامل إلى الأصول المتميزة إلا في حالة شراء الإصدار الاحترافي للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي معظم الوظائف في الإصدار المجاني.

ميزات خاصة من KineMaster
يمكن الجمع بين طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والصور والنصوص والمؤثرات والتراكبات والملصقات والخط اليد.
ميزة المعاينة الفورية لعرض التحرير
دقة التحكم في الصوت من لحظة إلى لحظة داخل مقطع



6. Quik

http://covelign.com/2QdL

Quik طريقة ذكية أخرى لإنشاء مقاطع فيديو ممتازة. فهو سريع ومجاني. حدد أيًا من صورك المفضلة أو مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء قصصك الخاصة مع Quik. أفضل شيء عن Quik هو أنه يأتي مع قدرات إنشاء الفيديو التلقائي. يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات ونصوص ومزامنة كل شيء بسرعة مع إيقاع أي موسيقى.

بمجرد الانتهاء من إنشاء الفيديو ، يمكنك حفظه إلى الكاميرا الخاصة بك إما في 1080p أو 720p ، أو حتى مشاركته مباشرة على مواقع الشبكات الاجتماعية. Quik موثوقة ولا تعرض أي إعلانات مزعجة. إنه يستحق أن يظهر في هذه القائمة من أفضل تطبيقات محرر فيديو Android لميزاته وراحته.

ميزات خاصة من كويك

تتم مزامنة المعاملات تلقائيا إلى دقات الموسيقى الخلفية

Quik متوافق مع GoPro بالإضافة إلى Motion Photos

يمكن حفظ مقاطع الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية للتشغيل السلس

يمكنك حفظ مقاطع الفيديو التي تم تعديلها كمسودات لإنهاء التعديل لاحقًا.


يحتوي VivaVideo على الكثير من ميزات تحرير الفيديو الرائعة. تم تصميم التطبيق بعناية لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي مباشرةً من جهاز Android. يمكنك الاختيار من بين مئات التأثيرات سهلة الاستخدام التي تتراوح من الملصقات والفلاتر إلى مقاطع الفيديو والصور المتحركة. لديه صانع فيديو بطيء الحركة وآلة صنع الشرائح. يمكن تشغيل الوظائف الأساسية لقطع ولصق مقاطع الفيديو ، والتشذيب ، ودمج المقاطع ، وما إلى ذلك بسهولة.

لدى VivaVideo أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم ، بالإضافة إلى كونه أحد أفضل تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو لنظام Android. يمكنك أيضًا مشاركة عملك مباشرةً مع مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.

ميزات خاصة من VivaVideo
المدمج في محرر الفيديو بطيئة الحركة.
مجموعة واسعة من قوالب الصور والموضوعات للاختيار من بينها.
صانع الكولاج الفيديو لدمج مقاطع الفيديو.



يعد Funimate video editor مثاليًا لإنشاء مقاطع الفيديو الممتعة بسهولة. ويمكنه تحويل اللحظات اليومية على الفور إلى مقاطع فيديو إبداعية وتمكين خيارات المشاركة التلقائية للمواقع الاجتماعية المختلفة. يحتوي على أكثر من 100 من تأثيرات الفيديو المتقدمة والتي تم تصميمها لتكون مطابقة كاملة لتحرير مقاطع الفيديو القصيرة. يمكنك حتى جعل حلقات الفيديو القصيرة التي يمكن أن تكون مسلية.

يتطلب Funimate تسجيل الدخول قبل استخدام التطبيق. يمكنك أيضًا الحصول على متابعين واتباع حسابات أخرى فيه. إنه أحد تطبيقات تحرير الفيديو المجانية ، ولكن الإعلانات المعروضة يمكن أن تكون مزعجة.

ميزات خاصة من Funimate
أكثر من 100 من تأثيرات الفيديو المتقدمة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة
تأثيرات DIY من الصور الموجودة مسبقًا المخزنة في هاتفك الذكي
ميزة لجعل مقاطع الفيديو التعاونية مع الأصدقاء
مجتمع الفيديو Funimate مخصص






Magisto هو تطبيق رائع لتحرير الفيديو لأولئك الذين ليس لديهم تجربة رسمية لتحرير الفيديو. فهو يجمع بين مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والنص وتأثيرات الفيديو وفلاتر الفيديو لمساعدتك في إنشاء فيديو ممتاز دون بذل الكثير من الجهد. ما عليك سوى اختيار مقطع فيديو واحد أو أكثر وأغنية للموسيقى التصويرية وسيعمل التطبيق تلقائيًا على إنشاء فيديو في غضون بضع دقائق.

يستخدم Magisto A.I متطورة الذي يحلل مقاطع الفيديو ويختار الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام. وعادة ما ينتج نتيجة ممتازة في صنع الفيديو. هذا الخيار FilmoraGo مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.

ميزات خاصة من Magisto
ميزة ممتازة للتعديل التلقائي
خيار مباشر لمشاركة مقاطع الفيديو على Facebook و WhatsApp و Instagram و Vimeo و YouTube و Twitter


إنه محرر فيديو جيد آخر يستحق أن يكون على هذه القائمة من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لعام 2019. التطبيق مجاني بنسبة 100٪ مع أدوات تحرير الفيديو التي يسهل التعامل معها. يوفر التطبيق وسيلة فعالة لصنع 16: 9 أشرطة الفيديو أو الفيديو لفي Instagram في شكل مربع.

بوجهٍ عام ، يُعد التطبيق مفيدًا لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ، ولكنه يعرض الكثير من الإعلانات التي قد تكون مزعجة للغاية.

مميزات خاصة لصانع الأفلام السينمائي
تأثيرات الحركة مسار الحركة وتأثيرات الحركة النص
ميزة عرض الشرائح الموسيقى
مجموعة من الملصقات والمرشحات والآثار السينمائية
هل عثرت على هذه القائمة من أفضل 10 تطبيقات لتعديل الفيديو على Android لتكون مفيدة؟ شارك تعليقاتك في التعليقات.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية